Everything about مواقع تسوق عائلية

Wiki Article

إذا كنت ترغب في الحصول علي أحدث العروض والخصومات فور توافرها، فضلاً اشترك بنشرتنا البريدية بإدخال بريديك الإلكتروني. تسجيل

يتكون مجمع ابن بطوطة في دبي من اقسام عديدة يمثل كل منها واحدة من الحضارات الانسانية القديمة، فتجد فيه ردهة بلاد فارس التي تتميز بقبة ضخمة تعلوها وممرات ذات اقواس وزخارف فسيفسائية، وردهة مصر الفرعونية التي ستجعلكم تستحضرون فيها حضارة الفراعنة والاهرامات عبر الجدران الرملية والنقوش الهيروغليفية والاعمدة وغيرها.

استمتع بعطلة رائعة واستفد من العروض والصفقات التي تقدمها أفضل الفنادق في دبي

يمكنك أيضاً أن تجد ثلاثين مطعماً، بالإضافة إلى العديد من أماكن اللّعب للأطفال، وحمام سباحة في الهواء الطلق، وملعب جولف مصغّر. إنها ببساطة متعة لجميع أفراد الأسرة.

قرى التراث والغوص دبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

اكتشف الكثير من خيارات الإقامة المناسبة لكل الميزانيات

يوفر فندق سانت ريجيس داون تاون دبي مرافق راقية تشمل مسبحًا مترامي الأطراف ومطلًا على قناة دبي المائية ومركزاً متطوّرًا للياقة البدنية. كما يمكن لضيوف الفندق الاستفادة من خدمة المساعد الشخصي المتوفّرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، خدمة الكونسيرج وخدمة تناول الطعام داخل الغرف المتوفّرة على مدار الساعة، فضلًا عن مرافق النادي الرياضي الحديث، خدمة تنظيف وغسيل الملابس، خدمة ركن السيارة وخدمة الليموزين.

الأجهزة المنزلية

بغض النظر عن اهتماماتك وذوقك الشخصي، ستجد في دبي ما يناسبك ويحقق توقعاتك الفاخرة في مجال التسوق. ستعيش تجربة تسوق فريدة وتستمتع بكل ما تقدمه هذه الأماكن الاستثنائية.

تفضل بزيارة الأسواق التراثية والمراكز التجارية العالمية في دبي حيث تجد كل ما تحتاج إليه خلال عطلتك التي تمتّد على خمسة أيّام.

هل تبحث عن إقامة مرفهة عند السياحة في إمارة دبي؟ وهل ترغب في اختبار تجربة مليئة بالرفاهية والراحة تلبي احتياجاتك وتفضيلاتك؟

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالتسوق في العلامات التجارية العالمية المشهورة مثل تفاصيل إضافية شانيل وفيرساتشي وكارتييه وغيرها الكثير.

وخضعت قدرة النظام الأساسي للاختبار للتأكد من مدى استجابتها للبيئة المحيطة في حركة المرور المختلطة على نطاق واسع، ومدى قابليتها لتلبية معايير الاعتماد العالية.

بالإضافة إلى ذلك، توفر تجربة تسوق مريحة ومميزة في أجواء فاخرة ومتطورة.

Report this wiki page