A Review Of مطاعم سيتي لاند مول

Wiki Article

وفّر الكثير واستفد من أفضل العروض التي تقدمها أفضل المعالم السياحية في دبي

يشار إلى أن دبي الجنوب و "إيفوكارغو" قد اتفقتا على إطلاق أولى تجارب المركبات الكهربائية ذاتية القيادة في الإمارات، وتتماشى هذه الاتفاقية مع التزام الإمارات إزاء بناء مستقبل مستدام للمنطقة.

يتميز هذا المول في جميرا بالأجواء الرومانسية ليلاً، مع أضواء الطرقات المبهرة والمثالية للاستمتاع بوقت جميل مع مَن تحب.

تتميّز الاستراحة بسقفها الآسر الذي يذكّر الضيوف بسماء الصحارى العربية الداكنة، وتنسدل منه أضواء خافتة تحاكي النجوم المتلألئة. وتتحوّل الاستراحة ليلاً إلى وجهة اجتماعية مسائية تقدم تجربة فريدة خلال ساعات الليل المتأخرة وسط أجواء أنيقة.

لطالما كان التسوق أمراً ممتعاً وخاصةً مع الأصدقاء، ولكن مع تطوّر التكنولوجيا والدور الكبير لتطبيقات الهواتف الذكية والإنترنت في حياتنا، أصبحنا نمتلك حلاً آخر عندما لا نرغب بزيارة المولات، خصوصاً في أوقات الذروة، حيث الازدحام وما يرافقه من استهلاك للوقت والجهد، إذ بدأت عدة مواقع تسوق اون لاين في الامارات تُوفر الألبسة والمنتجات التي تقدمها المحلات التجارية والأسواق والمولات وتقدم خدمة التوصيل إلى المنزل، وفي إطار ما سبق، نقدم لك في هذا المقال مجموعة من أفضل متاجر الكترونية في الامارات وأهم المعلومات المتعلقة بها.

ملابس للرجال والسيدات والأطفال، حقائب، أحذية، مستلزمات المنزل

يوفر فندق سانت ريجيس داون تاون دبي مرافق راقية تشمل مسبحًا مترامي الأطراف ومطلًا على قناة دبي المائية ومركزاً متطوّرًا للياقة البدنية. كما يمكن لضيوف الفندق الاستفادة من خدمة المساعد الشخصي المتوفّرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، خدمة الكونسيرج وخدمة تناول الطعام داخل الغرف المتوفّرة على مدار الساعة، فضلًا عن مرافق النادي الرياضي الحديث، خدمة تنظيف وغسيل الملابس، خدمة ركن السيارة وخدمة الليموزين.

في الطابق الثالث في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، تقع الاستراحة بجوار المسبح وتوفر إطالات خلابة على أفق وسط مدينة دبي وقناة دبي المائية، ليستمتع الزوار بجلسة سباحة منعشة ويتلذّذون بوجبات خفيفة شهية.

يقدّم فندق سانت ريجيس داون تاون دبي لنزلائه تجارب استثنائية ترضي الأذواق كافة، حيث يستمدّ تصميمه من فندق سانت ريجيس الأساسي الشهير في مدينة نيويورك.

اطّلع على كافة مطاعم دبي التي حازت على نجوم وجوائز ميشلان

لا يقتصر عالم مواقع التسوق الالكتروني في الامارات فقط على الموضة والملابس والإكسسوارات، إذ يمكنك أيضاً شراء الإلكترونيات من خلال المواقع التالية:

تأمّل المناظر الخلابة والمعالم السياحية التي تخطف الأنفاس

كما جميع المولات في دبي، يمكنك لمزيد من المعلومات أن تستمتع بيوم كامل من التسوق هنا كما يمكنك تناول أشهى المأكولات والمشروبات في واحد من أربعين مطعمًا ومقهى متميز.

اكتشف المزيد عن الطقس في دبي خلال أشهر السنة باستخدام دليل الطقس الخاص بنا

Report this wiki page